حقيقة عودة محمود علاء لصفوف الزمالك

حقيقة عودة محمود علاء لصفوف الزمالك



    محمود علاء

    يتساءل جماهير القلعة عن حقيقة عودة محمود علاء إلى القلعة البيضاء بعد رحيله عن صفوف النادي منذ بداية الموسم الحالي وذلك بسبب تراجع أداءه الهجومي، فما حقيقة عودة اللاعب للقلعة البيضاء من جديد؛ تابع السطور القادمة.

    عودة محمود علاء لصفوف الزمالك


    نقلاً عن مصادر في هامة ومواقع رياضية مصرية فإن مصير محمود الآن هو العودة للفريق بعد انتهاء عقد الإعارة لمدة عام وعودته على الموسم القادم ليكون ضمن الصفوف.

    محمود الذي رحل عن الفريق بسبب جماهير النادي التي لم تكن راضية تماماً عن أدائه؛ لذا قررت الإدارة التخلي عنه.

    وكان العقد ينص على إعارة محمود علاء لموسم واحد وقد طالب رئيس نادي الزمالك بإعرابه في وقت سابق عن نيته في عودة محمود علاء لصفوف الفريق بعد تراجع دور مهاجمي الفريق.

    وفي ظل تلك الأقاويل التي جاءت من نوايا ليس إلا؛ قال الإتحاد السكندري أنه لن يتنازل عن اللاعب مقابل أي شيء لأنه لن لا يمتلك في صفوفه لاعب آخر يعوض مكانه.

    ولكن الأقاويل تلك المرة تجددت وأعرب الزمالك عن عودة محمود علاء في نهاية الموسم خصوصاً بعد تألق اللاعب في صفوف السكندري هذا الموسم.

    هذا التألق دفع إدارة نادي الاتحاد لعرض على إدارة القلعة البيضاء ضمه لها ولكن الإدارة رفضت الأمر بشكل قاطع.

    مباراة الزمالك القادمة

    فيما يستعد الفريق الأبيض لمواجة مع نظيره في الدوري سيراميكا كليوباترا ويجلس النادي على مقعد الرابع ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز مسجلاً 40 نقطة بعد تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما يوم الاثنين الماضي في الجولة السادسة والعشرين من البطولة.