الدربي ينطلق موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة

  الدربي ينطلق موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة







    مباراة الزمالك والأهلي أي لقاء العملاقة كما يقال، لم يتبقى عليه سوى بضع من الوقت ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات الشقيقة، ويحاول كل منهما اصطياد الغنيمة وتناول فريسته قبل أن يتناولها الشخص الأخر.

    موعد مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر


    نقلاً عن مصادر في الصحف المصرية فإن المباراة ستبدأ في 5/5/2023 في دولة الإمارات الشقيقة وبالأخص على ملعب" محمد بن زايد" الموجود في نادي الجزيرة.

    المباراة تقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرياض، و تستضيف الإمارات الشقيقة الزمالك والأهلي ضيف في استاد محمد بن زايد الساعة الساعة التاسعة والنصف، أما في الجزائرة فتبدأ المباراة في تمام السادسة والنصف مساءاً.

    تبدأ المباراة بالتوقيت المغربي في تمام الساعة السادسة والنصف، أما في قطر فتبدأ المباراة في الثامنة والنصف بتوقيت الدوحة، في فلسطين تنطلق صفارة الحكم عند الثامنة ونصف دقيقة.

    تعتبر المباراة الخامسة التي يلعب فيها الزمالك والأهلي في دولة الإمارات وذلك بعد مواسم استضافتها الكأس على أرضها للأعوام التالية 2015 و 2019 و 2020 والآن 2023.

    وبعد مشاورات كبير من لجنة الحكام في الاتحاد المصري قد تم الاتفاق على اسم كبير وهو محمود البنا ليقوم بإطلاق صافرة البداية وإدارة المباراة.

    يتعاون مع البنا مساعدان من أكفأ الحكام وهم أحمد توفيق وهاني عبد الفتاح بالإضافة لحكم تابع لدولة الإمارات لمزيد من الشفافية.

    القنوات الناقلة للحدث

    تنقل مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام على استاد محمد زايد في الخامس من الشهر من خلال قنوات الإمارات الرسمية للمباريات وهم و Premium 1 بالإضافة لأبو ظبي الرياضية.

    تنقل قنوات أون تايم سبورتس الحدث هي الأخرى.