نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

 نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد






    استطاع فريق برشلونة الفوز على نظيره اتليكتوا مدريد بهدف نظيف دون لا شيء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز فكيف بدأت المباراة وكيف انتهت نتابع الأحداث.

    ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد


    المباراة بدأت بهجوم قوي من الفريق الكتلوني الذي حاول من الدقيقة الأولى تسجيل بضع أهداف لعله يحرز هدف، حتى وقع الأمل الذي رغب فيه الفريق البرشلوني في غضون الدقيقة 44 من كرة فيران توريس.

    جاء الهدف الوحيد بتسديدة فوق الرائعة من منطقة الجزاء لكرة الاعب فيران توريس وعلى غرار ذلك جاءت الكثير من المحاولات من أتلتيكو مدريد ليعادل النتيجة بمحاولة هجومية ولكن هذا الأمر فشل تماماً واستطاع الفريق الكتلوني خطف النقاط من هذا اللقاء.


    تشكيلة برشلونة في المباراة


    جاءت تشكيلة الفريق الكتلوني على النحو التالي:

    • · حراسة مرمى الفريق اللاعب الألماني " مارك أندريه تير شتيجن".

    • · في خط الدفاع للفريق جاءت التشكيلة كالتالي رونالد أراوخو و ماركوس ألونسو بالإضافة لكل من أليخاندرو بالدي و جول كوندي.

    • · في خط وسط الفريق الكتلوني جاءت التشكيلة على الترتيب سيرخيو بوسكيتس و جافي وأخيراً فرينكي دي يونج.

    • · فيما يخص خط هجوم الفريق فقد جاءت كالتالي رافينيا دياز و روبرت ليفاندوفسكي بالإضافة لـ فيران توريس.

    نتيجة الفريق بعد الفوز

    بعد الفوز بتلك المباراة وصل رصيد الفريق لـ 76 نقطة وبهذا يتربع على عرش الجدول من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بينما يجلس فريق أتلتيكو مدريد عند 60 نقطة محاولا التقدم من الريال.

    التعادل الذي قدمه الفريق الكتلوني في أخر مباراتين أعطى الفريق المدريدي بصيص أمل ليخسر الفريق هذه المباراة ويتقدم الفريق المدريدي الذي يتبقى له 11 نقطة ويلاحق نظيره المتربع على العرش.

    أقرأ المزيد:  موعد مباراة الأهلي والرجاء وثلاثي هجوم ضمن تشكيلة الفريق